منتديات ابناء قدو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم 
تم افتتاح صفحة للمنتدي علي الفيسبوك الرجاء التكرم بزيارتها والضغط علي لايك او أعجبني 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
خليج للتدريب
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
احمد صالح
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
ندى تدريب
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
يوسف الفادني
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
دورات تدريبية
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
ود سالم
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
ود علي
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
سامح حمد
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
ايهاب الحاج
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
احمد عبد القيوم محمد
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
خليج للتدريب
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
احمد صالح
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
ندى تدريب
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
دورات تدريبية
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
يوسف الفادني
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
محمدعبدالعزيزحسين
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
ود سالم
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
سامح حمد
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
ود علي
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
انور ازهري احمد بشير
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_rcapنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_voting_barنظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» دورة الأساليب الحديثة لتنشيط العملية التسويقيه وزيادة المبيعات |دورات تدريبية2024
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء Emptyالجمعة مارس 15, 2024 6:34 am من طرف دورات تدريبية

» دورة التخطيط الاستراتيجي للتسويق 2024
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء Emptyالخميس مارس 14, 2024 5:33 am من طرف دورات تدريبية

» دورة السيطرة على التلوث البحري بالبترول |مركز الخبرة الحديثة للتدريب
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء Emptyالثلاثاء مارس 12, 2024 6:40 am من طرف دورات تدريبية

» دورات المشتريات والمخازن واللوجستيك 2024
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء Emptyالسبت فبراير 17, 2024 6:02 am من طرف دورات تدريبية

» دورات تدريبية||دورة تقنيات المراجعة والتدقيق الداخلي لضمان سلامة الاداء المالي
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء Emptyالخميس فبراير 15, 2024 4:51 am من طرف دورات تدريبية

» دورة السلامة فى إستخـدام وتداول المواد الكيميائية
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء Emptyالخميس فبراير 15, 2024 4:16 am من طرف دورات تدريبية

» البرنامج المتكامل في ادارة المطارات وعلوم الطيران
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء Emptyالثلاثاء فبراير 13, 2024 5:18 am من طرف دورات تدريبية

» دورة فنون التشريفات والضيافة في البيئة الدبلوماسية تعقد في دبي
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء Emptyالأربعاء يناير 31, 2024 1:43 am من طرف دورات تدريبية

» دورة فنون التشريفات والضيافة في البيئة الدبلوماسية TRAINING COURSES
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء Emptyالأربعاء يناير 31, 2024 1:39 am من طرف دورات تدريبية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 648 بتاريخ الإثنين أبريل 25, 2011 7:11 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 390 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو دورات تدريبية فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1748 مساهمة في هذا المنتدى في 1273 موضوع
تابعنا علي الفيسبوك
منتديات ابناء قدو

إنشاء شارتك الخاصة

 

 نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تمكين للتدريب والاستشارات
عضو مميز



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 20/08/2019

نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء   نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء Emptyالخميس أغسطس 29, 2019 2:14 pm

اهداف البرنامج

سيتمكن المشاركين في نهاية البرنامج من:

• توضيح أهمية إدارة نظام شكاوي العملاء لتحسين أداء الشركة.
• تنفيذ نظام آراء العملاء والتي من شأنها أن تزيد من رضا العملاء والاحتفاظ بهم.
• إدارة كل مرحلة من مراحل التعامل مع الشكاوي من التحضير إلى أن يتم حل الشكوى، ويشمل ذلك استلام الشكوى وتحليلها وتصعيدها ومتابعتها وجميع الإتصالات الداخلية والخارجية.
• تطوير مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة لتقييم ومراجعة أنظمة الشكوى.
• تحسين الأنظمة الموجودة وجعلها من أفضل المعايير العالمية للتعامل مع الشكاوي.

• مقدمة لفهم العملاء
•         حقائق وأرقام مثيرة
•         الحفاظ على العملاء
•         تطوير قاعدة العملاء والحفاظ عليهم
•         نموذج PRIDE لفهم احتياجات العملاء
•         عناصر المزيج للخدمة
•         نموذج جودة الخدمة وفجوات الخدمة
•         إدارة توقعات العملاء

مقممقدمة في إدارة الشكاوي
•         تعريف "شكوى العملاء"
•         أهمية الشكاوي
•         رضا العملاء وولائهم
•         نموذج كانو
•         خطورة تجاهل الشكاوي
•         مراحل الشكاوي
•         معالجة الشكاوي: العملية والسلوك
•         مصادر شكاوي العملاء
•         التعامل مع الشكاوي

معممعايير إدارة الشكاوي وعملية معالجة الشكاوي
•         مخلفية عن معايير إدارة الشكاوي
•         نموذج آيزو 9001
•         آيزو 9001 ومتطلبات إدارة الشكاوي
•         العناصر الأساسية لنظام إدارة الشكاوي
•         آيزو 10002:2008 المبادئ التوجيهية لعملية معالجة الشكاوي
•         نطاق المبادئ التوجيهية
•         سياسة معالجة الشكاوي
•         المسؤولية والسلطة
•         الإدارة العليا
•         ممثل الإدارة
•         باقي المدراء
•         كل الموظفين الذي يستدعي عملهم التواصل مع العملاء
•         باقي الموظفين
•         التخطيط و التصميم
•         الأهداف
•         رضا العملاء والروابط والملاءمة
•         متطلبات المورد
•         متطلبات المهارة
•         العمليات والاتصالات
•         العناصر الأساسية
•         استلام وتسجيل ومتابعة
•         تقييم وتحقق وحل الشكوى
•         الالتزام والتحسين
•         آراء الإدارة

تقيتتقييم ومراقبة نظام إدارة الشكاوي
•         اقتباسات عن المعايير
•         القياسات والمعايير ومؤشرات الأداء الرئيسية
•         مصدرمؤشرات الأداء الرئيسية
•         بعض مجالات النتائج الرئيسية للشركة
•         معايير ومؤشرات الأداء الرئيسية "الجيدة"
•         تحليل الشكوى: تحليل السبب الجذري
•         المشكلات حسب الأولوية
•         إيجاد حلول ناجحة وفعالة
يوجد تخفيضات وخصومات كبيرة للمجموعات والجهات الحكومية



شهادات الحضور

-شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف -الهيئة الوطنية للمؤهلات]
-شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى DCU الولايات المتحدة الامريكية]


نقوم بتنفيذ دوراتنا بجميع انحاءالدول العربية والأجنبية
دبى - ماليزيا – المغرب- تركيا – لبنان- مصر– السعودية – فيينا- فرنسا- واشنطن- لندن- الاردن –سويسرا- اليونان – اندونسيا –وغيرها –روما –مدريد-نيويورك –نيوجيرسى – عمان- سنغافورة –دمشق- تونس


للتواصل والاستفسار عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد لكل دورة
يرجى التوصل على


marketing@tamkeendubai.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نظام شكاوى العملاء أداة لتطوير خدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ورشة عمل الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002_اميرة عبد الرحمن
» ورشة عمل تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء_2020
» برنامج التخطيط الإستراتيجي لتطوير التدريب وسياسات القوي العاملة_2030

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء قدو :: المنتدى العام-
انتقل الى: