منتديات ابناء قدو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم 
تم افتتاح صفحة للمنتدي علي الفيسبوك الرجاء التكرم بزيارتها والضغط علي لايك او أعجبني 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
خليج للتدريب
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
احمد صالح
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
ندى تدريب
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
يوسف الفادني
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
دورات تدريبية
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
ود سالم
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
ود علي
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
سامح حمد
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
ايهاب الحاج
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
احمد عبد القيوم محمد
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
خليج للتدريب
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
احمد صالح
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
ندى تدريب
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
دورات تدريبية
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
يوسف الفادني
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
محمدعبدالعزيزحسين
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
ود سالم
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
سامح حمد
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
ود علي
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
انور ازهري احمد بشير
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_rcapبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_voting_barبرنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» دورة الأساليب الحديثة لتنشيط العملية التسويقيه وزيادة المبيعات |دورات تدريبية2024
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 Emptyالجمعة مارس 15, 2024 6:34 am من طرف دورات تدريبية

» دورة التخطيط الاستراتيجي للتسويق 2024
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 Emptyالخميس مارس 14, 2024 5:33 am من طرف دورات تدريبية

» دورة السيطرة على التلوث البحري بالبترول |مركز الخبرة الحديثة للتدريب
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 Emptyالثلاثاء مارس 12, 2024 6:40 am من طرف دورات تدريبية

» دورات المشتريات والمخازن واللوجستيك 2024
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 Emptyالسبت فبراير 17, 2024 6:02 am من طرف دورات تدريبية

» دورات تدريبية||دورة تقنيات المراجعة والتدقيق الداخلي لضمان سلامة الاداء المالي
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 Emptyالخميس فبراير 15, 2024 4:51 am من طرف دورات تدريبية

» دورة السلامة فى إستخـدام وتداول المواد الكيميائية
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 Emptyالخميس فبراير 15, 2024 4:16 am من طرف دورات تدريبية

» البرنامج المتكامل في ادارة المطارات وعلوم الطيران
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 Emptyالثلاثاء فبراير 13, 2024 5:18 am من طرف دورات تدريبية

» دورة فنون التشريفات والضيافة في البيئة الدبلوماسية تعقد في دبي
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 Emptyالأربعاء يناير 31, 2024 1:43 am من طرف دورات تدريبية

» دورة فنون التشريفات والضيافة في البيئة الدبلوماسية TRAINING COURSES
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 Emptyالأربعاء يناير 31, 2024 1:39 am من طرف دورات تدريبية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 648 بتاريخ الإثنين أبريل 25, 2011 7:11 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 390 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو دورات تدريبية فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1748 مساهمة في هذا المنتدى في 1273 موضوع
تابعنا علي الفيسبوك
منتديات ابناء قدو

إنشاء شارتك الخاصة

 

 برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خليج للتدريب
عضو مميز جدا



عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 16/02/2017

برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 Empty
مُساهمةموضوع: برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019   برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019 Emptyالأربعاء نوفمبر 21, 2018 9:44 pm

الجودة والانتاج)
برامج الجودة والانتاج لعام 2019
Quality and Production courses)


يناير

 
نظم إدارة سلامة الغذاء طبقا للمواصفات الدولية -ISO-22000-2005

Food safety management systems in accordance with international standards ISO-22000-2005


نظام تقييم الأداء المتوازن

Balanced performance evaluation System


نظام ادارة الجودة آيزو  ISO-22000-2005

Quality Management System ISO-22000-2005


مراقبة الجودة فى تنفيذ أعمال الطرق

Quality control in the implementation of road works


الأساليب الإحصائية للتحكم وتحسين جودة العمليات SPC

Statistical methods for controlling and improving the quality of SPC processes


فبراير

 
تقنيات تقييم وتطوير الأداء باستخدام بطاقات الاداء المتوازن و منهجية SIX SIGMA

Developing And evaluation performance techniques using balanced performance cards and SIX SIGMA methodology


تطوير مهارات أخصائي تأكيد إدارة الجودة الايزو9001الايزو10013

Developing the skills of quality assurance specialist ISO 9001: ISO 10013


أساليب وأدوات تحسين الجودة

Methods and quality improvement tools


دراسات الجدوى الإقتصادية

Economic Feasibility studies


مقدمة في نظام إدارة الجودة (الآيزو 9000)

Introduction in Quality Management System (ISO 9000)


مارس

 
شهادة اعداد كبير مراجعى الأيزو14001-2015

Certificate of Senior Reviewer preparation ISO 14001-2015


تقییم وتطوير آداء المؤسسات الجامعیة

Evaluation and development of the performance of university institutions


ثقافة دوائر الجودة في المنظمات

Culture of quality circles in organizations


دبلومة ادارة الجودة الشاملة

Total Quality Management Diploma


تنمية مهارات الجودة الإدارية ايزو 2015-9001 ISO

Development of quality management skills ISO ISO-2015-9001


أبريل

 
إدارة الجودة الشاملة-TQM-والتحسين المستمر منهجية كايزن

Total Quality Management -TQM and continuous improvement of Kaizen methodology


تطبيق معايير الجودة الشاملة في التدريب

Implementing the overall quality standards in training


أساليب قياس درجة جودة الخدمات والمنتجات ومؤشرات الرضا

Methods of measuring the quality of services, products and indicators of satisfaction


تدقيق نظام إدارة الجودة

Quality Management System Audit


بطاقات الأداء المتوازن

Balanced Scorecards


مايو

 
دليل نظام ادارة الجودة والتدقيق الداخلي 9001

Quality Management & Internal Audit System Guide 9001


تطوير مهارات أخصائي الجودة التعليمية ايزو 299902010

Developing the skills of the educational quality specialist ISO 299902010


يونيو


المراجعة الداخلية لنظم إدارة الجودة

Internal audit of quality management systems


برنامج إدارة المؤسسات التدريبية وفق المعايير الدولية الايزو 9001 - 2008

Program of management of training institutions in accordance with international standards ISO 9001 - 2008


المهارات المتكاملة في نظم إدارة الجودة

Integrated skills in quality management systems


تطبيق مواصفة استشاري الجودة الادارية الايزو9001الايزو10019

Applying of Specification Quality Management Consultant ISO 9001 ISO 10019


يوليو

 
نموذج التميز المؤسسى طبقا للمعايير الأوروبية وعلاقتها بنظم إدارة الجودة الشاملة

The model of institutional excellence according to European standards and its

relationship with total quality management systems

 
المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء

International standards in quality of customer service


الحيود السداسي SIX SIGMA

Hexagonal diffraction SIX SIGMA


الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002

Quality in Customer Service - ISO 10002


التوعية بنظام إدارة الجودة لمعامل الإختبار معايرة الايزو ISO-17025-2005

Awareness of the quality management system for Coefficient of test of ISO / 17025-2005 ISO-17025-2005


أغسطس

 
مراقبة وضمان الجودة فى المشاريع

Quality control and assurance in projects


مستشار الجودة الإدارية المعتمد – الايزو 10019

Certified Quality Management Consultant - ISO 10019


الدبلوم المتقدم في إعداد مراجعى الجودة الداخليين

Advanced Diploma in the preparation of internal quality auditors


إدارة الإنتاج ومراقبة الجودة

Production management and quality control


البرنامج التدريبي 6 سيجما الحزام الاصفر والاخضر

Training Program 6 Sigma Yellow and Green Belt


سبتمبر

 
التدقيق الداخلي لنظام الجودة الآيزو90012015 (المواصفة الجديدة )

Internal Audit of Quality System ISO 90012015 (New Standard)


أساليب قياس درجة جودة الخدمات والمنتجات ومؤشرات الرضا

Methods of measuring the quality of services, products and indicators of satisfaction


الدبلوم المهني في إدارة الجودة

Professional Diploma in Quality Management


الايزو 17025 ونظم اتحاد المعامل ISO 17025

ISO 17025 and ISO 17025 laboratory systems


إدارة عمليات الجودة

Quality operations Management


أكتوبر

 
إعـادة بنـاء المنظمـات وفقـاً لمفهــوم الجــودة الشـاملــة

Rebuilding organizations according to the concept of total quality


إعداد خطط الطوارئ وفرق إدارة الأزمات والكفاءات في عمليات الإخلاء

Preparing contingency plans and crisis and competency management teams in evictions


استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية

Excellence strategies and continuous development skills in the management of technical services


الأخصائي المعتمد في إدارة نظم الجودة

Certified Specialist in Quality Systems Management


الاتجاهات الحديثة للبحث العلمي في السلوك الانساني

Recent trends of scientific research in human behavior


نوفمبر


أسلوب تطبيق إستراتيجية 6 سيجما لتحسين الآداء

Applying Six Sigma Strategy to improve performance


إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)

Preparation of front row staff (service and handling concepts)


التخطيط الاستراتيجي

Strategic Planning


التميز والإبداع فى ادارة الخدمات العامة فى ظل منهج الجودة الشاملة

Excellence and creativity in the management of public services under the overall quality approach


الاساليب الحديثة لإدارة المكتبات ومراكز المعلومات العربية لمعايير الجودة الشاملة

Modern methods of management of libraries and information centers of Arab comprehensive quality standards


ديسمبر

 
الجودة الشاملة ونظم تحليل وترشيد قياس الاداء

· Total quality, systems analysis and rationalization of performance measurement


الجودة فى المستشفيات

Quality in Hospitals


الخطوات العملية لإدارة الجودة بروح الفريق

Practical steps for quality management in team spirit


العوامل الثمانية لانشاء نظام إدارة الجودة المستدامة

Eight factors for establishing a sustainable quality management system


المفهوم الحديث للخدمات العامة فى ظل منهج الجودة الشاملة

Modern concept of public services under the overall quality approach


تنفذ الدورات الخاصه بنا فى من

دبي_تركيا_ماليزيا_لندن_باريس_جمهورية مصر العربية ( القاهرة # الاسكندرية #شرم الشيخ) _ عمان_ قطر_الاردن _سنغافورة_ بريطانيا _ المانيا _ ايطاليا _الولايات المتحدة الامريكية _المملكة العربية السعودية (الرياض#الدمام#جده )_واشنطن_ البحرين_تايلاند _المغرب_فيينا_مدريد_جنيف_ فرنسا .......)

 
نـحـن شـركـة تدريبـية طموحـة ومنافسة ، ملتزمون بتقـديم حلـول تدريـبيـة متكـاملة وحديثة تتميز بمستـواها الــرفـيـع مـن حـيــث الجــودة فـي الخـدمـة والأداء ونـسـعـى لتـحقيـق هـدفـنـا بـــخـبــــرات فريقنا و برضي عـمـلائنـا .

 
ونعتمد في تقديم برامجنا التدريبية على نخبة متميزة من المدربين و المدربات المعتمدين من المؤسسات التدريبية والاكاديمية الدولية .


 
لمزيد من الاستفسار والتسجيل ومعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد ... يرجى الاتصال او إرسال عبر البريد الكترونى

 
Training coordinator

(منسقة التدريب )

 
Miss: Amira abdelrhman

 
Mob (Whatsapp & viper) : 00201117606326

 
Mob (Whatsapp & viper): 00971588072411


E-mail:
a.abdelrahman@traininggulf.com

 
Forum: https://traininggulf20.wixsite.com/traininggulf-center
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برنامج استراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنية_2019
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج التميز والإبداع فى ادارة الخدمات العامة فى ظل منهج الجودة الشاملة_اميرة عبد الرحمن
» برنامج نموذج التميز المؤسسى طبقا للمعايير الأوربية_2020_اميرة عبد الرحمن
» برنامج استراتيجيات العلاقات العامة والقواعد المالية للبروتوكول_2019_اميرة عبد الرحمن

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء قدو :: المنـــتدى الاجتمـاعي-
انتقل الى: