منتديات ابناء قدو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم 
تم افتتاح صفحة للمنتدي علي الفيسبوك الرجاء التكرم بزيارتها والضغط علي لايك او أعجبني 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
خليج للتدريب
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
احمد صالح
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
ندى تدريب
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
يوسف الفادني
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
دورات تدريبية
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
ود سالم
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
ود علي
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
سامح حمد
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
ايهاب الحاج
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
احمد عبد القيوم محمد
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
خليج للتدريب
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
احمد صالح
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
ندى تدريب
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
دورات تدريبية
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
يوسف الفادني
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
محمدعبدالعزيزحسين
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
ود سالم
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
سامح حمد
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
ود علي
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
انور ازهري احمد بشير
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_rcapبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_voting_barبرنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» دورة الأساليب الحديثة لتنشيط العملية التسويقيه وزيادة المبيعات |دورات تدريبية2024
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 Emptyالجمعة مارس 15, 2024 6:34 am من طرف دورات تدريبية

» دورة التخطيط الاستراتيجي للتسويق 2024
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 Emptyالخميس مارس 14, 2024 5:33 am من طرف دورات تدريبية

» دورة السيطرة على التلوث البحري بالبترول |مركز الخبرة الحديثة للتدريب
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 Emptyالثلاثاء مارس 12, 2024 6:40 am من طرف دورات تدريبية

» دورات المشتريات والمخازن واللوجستيك 2024
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 Emptyالسبت فبراير 17, 2024 6:02 am من طرف دورات تدريبية

» دورات تدريبية||دورة تقنيات المراجعة والتدقيق الداخلي لضمان سلامة الاداء المالي
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 Emptyالخميس فبراير 15, 2024 4:51 am من طرف دورات تدريبية

» دورة السلامة فى إستخـدام وتداول المواد الكيميائية
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 Emptyالخميس فبراير 15, 2024 4:16 am من طرف دورات تدريبية

» البرنامج المتكامل في ادارة المطارات وعلوم الطيران
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 Emptyالثلاثاء فبراير 13, 2024 5:18 am من طرف دورات تدريبية

» دورة فنون التشريفات والضيافة في البيئة الدبلوماسية تعقد في دبي
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 Emptyالأربعاء يناير 31, 2024 1:43 am من طرف دورات تدريبية

» دورة فنون التشريفات والضيافة في البيئة الدبلوماسية TRAINING COURSES
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 Emptyالأربعاء يناير 31, 2024 1:39 am من طرف دورات تدريبية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 648 بتاريخ الإثنين أبريل 25, 2011 7:11 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 390 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو دورات تدريبية فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1748 مساهمة في هذا المنتدى في 1273 موضوع
تابعنا علي الفيسبوك
منتديات ابناء قدو

إنشاء شارتك الخاصة

 

 برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خليج للتدريب
عضو مميز جدا



عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 16/02/2017

برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 Empty
مُساهمةموضوع: برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030   برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030 Emptyالأحد سبتمبر 16, 2018 5:25 pm

[size=24][size=16][b][b][b]بسم الله الرحمن الرحيم[/b][/b][/b]

[b][b][b]يتشرف مركزالخليج للتدريبTraining gulfان يقدم لسيادتكم[/b][/b][/b]
[size=24][size=16]الدورات التدريبية وورش العمل
[/size][/size][/size]
[b][b][size=16][b][b]لعام 2018 ونقدم لكم اهم الدورات التدريبية فى مجال 
([/size][/b][/b][/b]التسويق والمبيعات[b][b][b])[/b][/b]
[/b]
[b][b][b]للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي الاتصال ب[/b][/b][/b]

[b][b][b][size=16]Training coordinator
[/b][/b][/b]
[b][b][b](منسقة التدريب )[/b][/b][/b]

[b][b][b]Miss:[/b][/b][/b]
[b][b][b] Amira abdelrhman[/b][/b][/b]

[b][b][b]Mob (Whatsapp & viper): 00201117606326
[/b]
[/b][/b][/size]

[b][b][b][b][size=16][size=24][size=16]Mob (Whatsapp & viper)[/size]: 00971588072411[/size][/size][/b]
[/b][/b][/b]

[b][size=16][b][b]E-mail: a.abdelrahman@traininggulf.com[/size][/b][/b]
[/b]
[b][b][b][size=16][size=24][b][b][size=16]Forum
:[/size][/b][/b][/b][/size][/size][/b][/b][/b]https://traininggulf20.wixsite.com/traininggulf-center


[b][b][b]دورات 
[/b][/b]التسويق والمبيعات [b][b][b]لعام 2018[/b]
[/b]
([/b]sales and marketing)
شهر سبتمبر
[/FONT]
[/COLOR]
مهارات التفاوض اثناء اجتماعات البيع
Negotiation skills during sales meetings

الإستراتيجيات التسويقية لدخول الأسواق المحلية والعالمية
Marketing strategies to enter the local and global *******

إتمام الصفقات
Deal-making

فن إدارة علاقات العملاء crm
Customer relationship management CRM

أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء
Best practices for handling customer complaints

شهر أكتوبر

التسويق الكترونى وتقنيات محركات البحث الـ SEO
E-marketing & Search engine optimization SEO

المهارات البيعيه المهنيه PPS
Purchasing Professional skills PPS

المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعات
Integrated marketing and sales management system

تنمية مهارات إدارة مراكز الاتصالات (Call Centers)
Development of Call Centers Management Skills

النظم الإلكترونية في التسويق وبحوث السوق
Electronic systems of marketing and market research


شهر نوفمبر


ادارة حسابات كبار العملاء : إنشاء وإدامة علاقات عملاء مربحة
Senior Customer Accounts Management: Creating and Sustaining Profitable
Customer Relationships


قيادة فريق المبيعات في البنوك
How to Lead a bank Sales Team

التسويق والمبيعات العقارية
Real Estate Marketing & Sales

المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة الشاملة
Integrated system for customer service and excellent service quality & Skills of dealing with customers and auditors according to the total quality approach

تسويق البطاقات الائتمانية وطرق الاحتيال بها
Marketing of credit cards & its fraud methods


شهر ديسمبر


فن البيع الخارجي ومهارات التعامل مع العملاء
Art of Sales abroad and skills of dealing with customers

مهارات العرض والتقديم لموظفي المبيعات
Presentation skills for Sales staff

SIM برنامج نظم المعلومات التسويقية
Marketing information system

التميز والإبداع في خدمة العملاء والتسويق الفعال
Excellence and creativity in customer service and effective marketing

مهارات وفنون ادارة التخطيط التسويقي
Skills and Arts of Marketing Planning Management


[b][b][size=16][b][b]تنفذ الدورات الخاصه بنا فى من
[/b][/size][/b][/b][size=16]

[b][b][b]المملكة العربية السعودية ( الرياضجده_جدة ) دبي_تركيا_ماليزيا_تونس_المغرب_قطر_عمان_الاردن_روما_فيينا_باريس_لندن _مصر
[/b][/b][/b]

[b][b][b]نـحـن شـركـة تدريبـية طموحـة ومنافسة ، ملتزمون بتقـديم حلـول تدريـبيـة متكـاملة وحديثة تتميز بمستـواها الــرفـيـع مـن حـيــث الجــودة فـي الخـدمـة والأداء ونـسـعـى لتـحقيـق هـدفـنـا بـــخـبــــرات فريقنا و برضي عـمـلائنـا .[/b][/b][/b]

[b][b][b]ونعتمد في تقديم برامجنا التدريبية على نخبة متميزة من المدربين و المدربات المعتمدين من المؤسسات التدريبية والاكاديمية الدولية .[/b][/b][/b]


[b][b][size=18][b]لمزيد من الاستفسار والتسجيل ومعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد ... يرجى الاتصال او إرسال عبر البريد الكترونى
[/b][/b][/b]

[b][b][b][b][size=16]Training coordinator[/size][/b][/b][/b]
[b][b][b][size=16](
منسقة التدريب )[/b][/b][/b]
[/size][/b]

[b][b][b]Miss:[/b][/b][/b]
[b][b][b] Amira abdelrhman[/b][/b][/b]

[b][b][b]Mob (Whatsapp & viper) : 00201117606326[/b][/b][/b]

[b][b][b][b][b][size=16][size=24][size=16]Mob (Whatsapp & viper)[/size]: 00971588072411[/size][/size]
[/b]
[/b][/b][/b][/b][/size][/size]
[b][b][b][size=16]E-mail: a.abdelrahman@traininggulf.com[/size]
[/b][/b][/b]
[b][b][b][size=16][b]Forum
[/b][/b][/b][/b]
[/size][/b]https://traininggulf20.wixsite.com/traininggulf-center[/b][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برنامج أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوي العملاء_رؤية 2030
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أفضل الممارسات والعمليات الاستراتيجية فى ادارة سـلاسل التـوريـد والإمــداد المسـتدامة
» برنامج التقنيات وأفضل الممارسات في صياغة ,تـدقيق وتحليل العقود_اميرة عبد الرحمن
» برنامج إدارة المخاطر الائتمانية الاطار القياس الائتمان المؤسسي_رؤية 2030

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء قدو :: المنـــتدى الاجتمـاعي-
انتقل الى: